الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن تفاصيل مؤامرة 5 لاعبين للإطاحة بحمد الله

إسراء شاكر

15:38 14/06/2019

سعودي 360 – ترك الخبر الصادم بخروج النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، صدى واسعاً على مستوى الشارع الرياضى المغربي.

وقرر هداف الدوري السعودي للمحترفين، مغادرة معسكر منتخب بلاده المغرب، بعدما عبر عن عدم ارتياحه للأجواء داخل المعسكر، معزيا ذلك إلى غياب الروح الجماعية، فى الوقت الذى أكد فيه الاتحاد المغربي للكرة، أن سبب رحيل مهاجمه المخضرم، لاعب العالمي، عن معسكر أسود الأطلسي، بسلا، يعود للإصابة التي يشكو منها على مستوى الظهر والفخذ..

وفى هذا الصدد، ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن حمد الله تعرض لأسبوع من الاضطهاد والاستفزاز خلال التدريبات، في ظل انقطاع التواصل بينه وبين مجموعة، يقودها المهدي بنعطية، وتضم كل من، يونس بلهندة ونبيل درار، و مبارك بوصوفة، وفيصل فجر.

و شارك حمدالله كبديل في خسارة ودية غير متوقعة للمغرب ، أمام جامبيا استعدادا لكأس أمم أفريقيا، البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

يذكر أن المغرب يلعب في المجموعة الرابعة التي تضم كوت ديفوار وجنوب أفريقيا وناميبيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة