الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لانس الفرنسي يصدم الهلال وبن شرقي

هاجر عطية

19:10 12/06/2019

سعودي 360 – حسم فيليب مونتانييه، المدير الفني لفريق لانس الفرنسي، موقفه من شراء المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الهلال، بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب ما أورده موقع “le360” المغربي، فإن إدارة نادي لانس لن تقوم بتفعيل بند شراء بن شرقي من الهلال، موضحاً أن اللاعب سيعود إلى المملكة للانتظام مع “الزعيم”.

وأشار الموقع المغربي، إلى خروج بن شرقي من حسابات مونتانييه، مدرب لانس، نظراً لأن لاعب الهلال لم يظهر بشكل جيد مع الفريق الفرنسي في الموسم المنصرم.

وذكر الموقع المغربي، أن عودة بن شرقي لصفوف الهلال، تشير إلى احتمالين، إما الإبقاء عليه لتدعيم هجوم “الزعيم” في الموسم الجديد، أو تسويقه والبحث عن نادٍ آخر لشرائه.

وكانت أنباء ترددت عن إبلاغ إدارة نادي الهلال للمغربي بن شرقي، بالعودة للدخول في معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، ما يعني رغبتها في الاحتفاظ بخدماته.

وانضم المغربي صاحب الـ24 عاماً لصفوف فريق لانس الفرنسي في أغسطس 2018، قادماً من الهلال، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وشارك في 24 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز 3 أهداف وصنع آخر.

شاهد أيضاً.. وضع الهلال واحتياجاته في الموسم الجديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

الأكثر قراءة