الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الهلال يحسم مصير عموري

إسراء شاكر

16:44 11/06/2019

سعودي 360 – حسم عبدالله الجربوع، رئيس نادي الهلال المكلف، مصير النجم الإماراتي، عمر عبدالرحمن “عموري”، مع الزعيم، بعد الأنباء التى ترددت مؤخرًا بشأن اقترابه من العودة للدوري الإماراتي.

وقال الجربوع فى تصريحات تليفزيونية أن عموري، مرحب لفكرة البقاء في الأزرق، وسوف يتوصل رئيس النادي الجديد، لاتفاق نهائي معه، لتجديد عقده، عقب نهاية الانتخابات، مشيرًا أن عموري سوف ينضم إلى المعسكر الصيفي للكتيبة الهلالية، استعدادًا للموسم الجديد.

ويرتبط عموري بعقدٍ مع الهلال ممتد حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، ولم يستفيد الحوت الأزرق بخدمات عموري كثيراً، بعد أن ضربته الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، اثناء مشاركته أمام الشباب في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ومازال في مرحلة التأهيل.

وانضم النجم الإماراتي لصفوف الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من العين الإماراتي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في صفقة صنفت بأنها الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة