الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإعلان عن مواعيد القيد الصيفي والشتوي في الدوري السعودي

هاجر عطية

01:16 10/06/2019

سعودي 360 – أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً، عن موعد بدء فتح باب تسجيل اللاعبين في الفترتين الصيفية والشتوية.

وقرر لجنة الاحتراف أن تنطلق فترة تسجيل اللاعبين الأولى “ميركاتو الصيف”، بدءًا من يوم الأربعاء الموافق 12 من شهر يونيو الجاري لعام 2019 الحالي، والذي يفصلنا عنه 3 أيام فقط، وستستمر حتى السبت 31 أغسطس المقبل.

وحددت لجنة الاحتراف موعد الفترة الثانية لقيد اللاعبين “ميركاتو الشتاء”، والذي يفتح بابه يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر يناير المقبل لعام 2020، وحتى الجمعة 31 من الشهر ذاته.

ويسعى مسؤولو الأندية في الوقت الحالي، لتحديد احتياجات الفرق من اللاعبين، والوقوف على أسماء الراحلين، من أجل التعاقد مع بدلاء خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعداداً للموسم الجديد.

وقلص مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية، إلى 7 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، إضافة إلى لاعب واحد مواليد لكل فريق، بعد الإطلاع على التوصية المقدمة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وكان مسلي أل معمر، رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، أعلن في وقت سابق، عن تحديد يوم 16 من شهر أغسطس المقبل، موعداً لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاّ.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة