الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جناح الاتحاد يريد الرحيل هذا الصيف

منى العوضي

23:13 08/06/2019

سعودي 360 – أبدى جاري رودريجيز جناح نادي الاتحاد السعودي ومنتخب الرأس الأخضر، رغبته في العودة مجدداً إلى فريقه السابق جالطة سراي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان رودريجيز قد انضم للعب في صفوف فريق الاتحاد خلال شتاء 2019 قادماً من جالطة سراي في صفقة كلفت العميد 9 ملايين يورو، وذلك لتدعيم الصفوف وقتها بعد أن طارد شبح الهبوط النمور.

وذكرت صحيفة “fanatik” التركية، أن رودريجيز لا يشعر بالراحة مع الاتحاد بعد قضاء نصف موسم معه ويريد الانتقال والعودة إلى فريقه السابق جالطة سراي التركي هذا الصيف.

وأِشارت الصحيفة التركية إلى أن إدارة فاتح تيريم ستفتح ملف عودة اللاعب إلى جالطة سراي مرة أخرى علماً بأن رودريجيز لديه عقد مع ناديه حتى عام 2023.

الجدير بالذكر أن تقارير تركية قد أكدت نية نادي الاتحاد في التخلي عن جاري رودريجيز ونقله إلى جالطة سراي في مقابل الحصول على خدمات المغربي الدولي يونس بلهندة لاعب وسط الفريق.

وشارك جاري رودريجيز مع الاتحاد السعودي منذ انضمامه في 11 مباراة ببطولتي (الدوري 9 والكأس 2) حيثُ سجل هدفين واستطاع أن يصنع تمريرتين حاسمتين.

 

شاهد أيضاً: حقيقة انتقال حسين المقهوي إلى النصر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة