الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الشباب يتفاوض مع لاعب مانشستر يونايتد السابق

منى العوضي

01:37 08/06/2019

سعودي 360 – كشفت وسائل الإعلام التشيلية، عن وجود مفاوضات بين نادي الشباب السعودي مع أنجيلو هنريكيز لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق والذي يلعب حالياً في صفوف أونيفرسيداد دي تشيلي.

وذكرت صحيفة “ilustrado” أن نادي الشباب السعودي قدم  عرضاً ضخماً للتعاقد  مع لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق ولاعب نادي أونيفرسيداد دي تشيلي اللاعب الدولي التشيلي أنجيلو هنريكيز.

كما أشارت الصحيفة التشيلية أن نادي أونيفرسيداد دي تشيلي يريد التخلص من لاعبه أنجيلو هنريكيز وذلك بسبب الإصابات و هبوط مستواه في الفترة الأخيرة مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن النادي التشيلي لديه عرضاً مغرياً من الشباب لشراء عقد اللاعب وتنوي الإدارة بيعه وجني الكثير من المال.

الجدير بالذكر أن أنجيلو هنريكيز سبق له اللعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد في الفترة من 2013 حتى 2015 حيثُ خرج خلالها في أكثر من تجربة مثل ويجان ودينامو زغرب وريال سرقسطة على سبيل الإعارة من الشياطين.

 

شاهد أيضاً: حقيقة انتقال حسين المقهوي إلى النصر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يكتسح الاتحاد السكندري برباعية في الدوري

كعكي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ويدعم لؤي ناظر

ثلاثون من أكبر أندية العالم في الرياضات الإلكترونية تنضمّ لبرنامج دعم الأندية الذي أطلقته مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حكم روسي يُدير مباراة التتويج بلقب الدوري السعودي

ميلان وليفركوزن يتنافسان على ضم نجم الدوري الإسباني

نوير: بايرن ميونخ جاهز لأي سيناريو أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة