الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

انتهاء المرحلة الثانية من انتخابات الاتحاد السعودي

إسراء شاكر

22:52 06/06/2019

سعودي 360– أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، انتهاء لجنة الانتخابات من فحص قوائم المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة في الاقتراع المقرَّر في 29 يونيو الجاري.

وذكرت صحيفة”الرياضية” السعودية، إن فحص القوائم،هو ثاني مراحل البرنامج الزمني للانتخابات، على أن تعلن اللجنة، التي يترأسها بندر الحميداني، غدًا الجمعة، قوائم المرشحين الأولية، علمًا أنه تقدم تقدمت للانتخابات قائمتان، الأولى يترأسها ياسر المسحل والثانية يترأسها فهد اللهيب.

وحددت اللوائح ايضا، 3 أيام لتقديم الطعون والتظلمات على قوائم المرشحين، هى 9 و10 و11 يونيو، و5 أيام للفصل في الطعون والتظلمات، من 12 حتى 16 يونيو الجاري، وانسحاب المرشحين سيكون في 17 و18 يونيو، فيما ستعلن قوائم المرشحين النهائية في 19 يونيو، على أن يكون يوم الاقتراع في 29 يونيو..

وتمتد الدورة القادمة لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ،فى الفترة مابين 2019 وحتى 2023.

يشار إلى ان خالد المعمر وسلمان المالك ومحمد المسحل، قد اعلنوا الانسحاب من سباق ‏الترشح ودعمهم الكامل للمرشح الوحيد، ياسر المسحل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

الأكثر قراءة