الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشباب ينافس النصر للظفر بتوقيع نجم الوحدة

هاجر عطية

20:11 05/06/2019

سعودي 360 – أشعل عبدالإله المالكي، لاعب خط وسط فريق الوحدة، المنافسة بين كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين، والتي تتصارع للحصول على توقيعه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولعب المالكي في صفوف فريق الوحدة تحت 23 عاماً قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في يوليو 2015، وشارك اللاعب صاحب الـ24 عاماً في 18 مباراة بالموسم المنصرم 2018-2019.

وشارك نجم الوحدة في 18 مباراة بالموسم المنصرم، بواقع 17 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، ولقاء واحد في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الجزيرة”، فإن أصحاب القرار في نادي النصر يستهدفون التعاقد مع المالكي، في “ميركاتو” الصيف، لتعزيز قوة الفريق قبل بدايةً الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن الشباب يزاحم النصر، في سباق الحصول على توقيع المالكي، حيث يتنافس الثنائي للظفر بخدمات نجم الوحدة لتدعيم صفوفهما.

شاهد أيضاً.. وضع النصر واحتياجاته بالموسم الجديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة