الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المسيليم يرد على شائعة انتقال المقهوي إلى النصر .. فيديو

منى العوضي

21:50 01/06/2019

سعودي 360 – ظهر ياسر المسيليم حارس مرمى النادي الأهلي السعودي، في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر متحدثاً خلاله عن حقيقة انتقال زميله حسين المقهوي إلى نادي النصر.

وقال المسيليم في الفيديو المتداول: “كثيرون قالوا لي أنت جالس تستفز الجمهور مع حسين المقهوي، أنا أريد توضيح كلمة واحدة فقط وهي الشمس التي كان يقولها الكابتن إسماعيل مدرب الحراس الجزائري لحسين”.

وتابع: “حسين يذهب إلى النصر أو الاتحاد هذا شيء ما يخصني، أنا لستُ مدير أعمال، اللاعب الذي يريد الأهلي سيجلس فالنادي كيان واللاعبين متحركين”.

وجاء رد المسيليم بعد ظهوره منذ يومين مع المقهوي في فيديو وهو ينادي زميله بـ”هلا هلال بالشمس” وهو ما فسره البعض بانتقال لاعب وسط الأهلي إلى نادي النصر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

والجدير بالذكر أن تقارير صحفية سعودية قد كشفت عن اهتمام ناديي الاتحاد والنصر بالتعاقد مع حسين المقهوي الذي لم يجدد تعاقده مع الأهلي.

شاهد: المسيليم يرد على فيديو انتقال المقهوي للنصر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة