الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبورت 360 يكشف حقيقة اقتراب الكويكبي من النصر

أحمد رجب

20:32 01/06/2019

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية متعددة، في الفترة الأخيرة، اقتراب محمد الكويكبي، نجم فريق الاتفاق، من الانضمام لصفوف النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، صرح مؤخراً مؤكداً تلقي إدارة النادي العديد من العروض للحصول على خدمات الكويكبي، موضحاً أن النصر من بينهم.

وتواصل “سبورت 360” مع خالد الناصر، أحد مسؤولي نادي الاتفاق، لمعرفة موقف  إدارة النادي من عرض النصر، واستمرار الكويكبي من رحيله في “ميركاتو” الصيف.

وشدد الناصر على أن الكويكبي يرتبط بعقدٍ مع الاتفاق، وأن اللاعب مستمر في ارتداء قميص الفريق حتى نهاية تعاقده، أي أنه سيمثل “الآتي” لمدة موسمين آخرين من الآن.

في السياق ذاته، أوضح مسؤول الاتفاق حقيقة مفاوضات إدارة النادي مع الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة، من أجل تدريب الفريق بالموسم المقبل.

وأكد الناصر أن ملف التعاقد مع المدير الفني الجديد لم يحسم بعد، ولايزال تحت الدراسة والمناقشة، ولم يتم اتخاذ اي قرارات بشأنه.

وأنهى فريق الاتفاق موسمه، محتلاً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، برصيد 33 نقطة.

شاهد أيضاً.. حصاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة