الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتوريا يتحدث عن مستقبله مع النصر وإمكانية تدريب بورتو

منى العوضي

19:07 01/06/2019

سعودي 360 – تحدث البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي، عن مستقبله مع النادي في الفترة المقبلة بعد التتويج بلقب الدوري وأيضاً إمكانية تولي مهمة تدريب نادي بورتو أو سبورتينج لشبونة.

وكان فيتوريا قد تولى تدريب نادي النصر في منتصف الموسم الماضي واستطاع أن يعيد الأجواء في الفريق لمسارها الطبيعي وتوج بلقب الدوري السعودي متفوقاً على الهلال بنقطة وحيدة وأيضاًوصل بالعالمي لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وقال فيتوريا، خلال حواره مع صحيفة “A BOLA” البرتغالية: “تبقى لدي عام في عقدي وأنا راضي حالياً، وبعدما أُكمل عقدي سنرى ماذا سيحدث حينها”.

وعن العودة للبرتغال، أوضح فيتوريا: “ليس لدي خطط طويلة الأجل، ولم أتخيل يوماً التدريب في المملكة العربية السعودية، لكنه تحدي رائع وأنا منفتح على كل شيء”.

وعند سؤاله عن إمكانية تدريب بورتو أو سبورتينج، قال: “كل شيء ممكن، أنا مدرب محترف، ولدي علاقات جميلة مع كل الاندية التي دربتها”.

 

شاهد أيضاً: وضع الهلال واحتياجاته في الموسم المقبل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة