الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دا كوستا لـ”ناظر”: العائلة الحقيقية لا تفترق

منى العوضي

18:16 31/05/2019

سعودي 360 – وجه المغربي الدولي مروان دا كوستا مدافع نادي اتحاد جدة، رسالة خاصة لرئيس النادي لؤي ناظر وذلك بعد إعلان عدم ترشحه للرئاسة بعد نهاية فترة تكليفه.

وكتب دا كوستا، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور انستجرام: “شكراً على كل شيءٍ قدمته كرئيس، ولكن تذكر أن العائلة الحقيقية لا تفترق أبداً، ستبقى دائماً معناً، شكراً رئيسنا وأخونا”.

وكان المهندس لؤي ناظر قد تم تكليفه برئاسة نادي الاتحاد بعد استقالة نواف المقيرن بسبب المشاكل التي مر بها الفريق خلال الموسم الرياضي 2018/2019.

ويواصل لاعبو نادي الاتحاد فترة الراحة التي أخذوها عقب الانتهاء من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا، والتأهل إلى دور الـ16 لمواجهة ذوب آهن متصدر المجموعة الأولى.

وقدم مروان دا كوستا منذ انضمامه لصفوف العميد في فترة الانتقالات الشتوية مستويات متميزة حيثُ أصبح من أهم العناصر في الفريق وشكّل ثنائي دفاعي صلب مع زياد الصحفي.

 

شاهد أيضاً: وضع الهلال واحتياجاته في الصيفية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يستعيد انتصاراته باكتساح ضمك برباعية.. فيديو

الاتحاد يواجه أبها بدون 9 لاعبين

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

الأكثر قراءة