الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صراع مكسيكي شرس على ضم دجانيني

منى العوضي

18:36 29/05/2019

سعودي 360 – بات دجانيني تفاريس نجم نادي أهلي جدة ومنتخب الرأس الأخضر، قريباً من مغادرة المملكة العربية السعودية وذلك بعد تصريحات وكيل أعماله بعدم رغبته في الاستمرار.

وأوضح موقع “فاموس كروز أزول” المكسيكي، أن بيدرو كورديرو وكيل أعمال دجانيني سيطير الأسبوع المقبل إلى المكسيك من أجل مناقشة العرضين المقدمين للاعب من ناديي كروز أزول ورايادوس مونتيري.

وأشار الموقع أن نادي كروز أزول دائماً لديه اهتمام بالتعاقد مع دجانيني ولكنه سيجد صعوبة وهي أن اللاعب مطلوب من بعض أندية الدوري الانجليزي مثل وولفرهامبتون.

ونقل الموقع تصريح لوكيل أعمال دجانيني حيثُ قال خلاله: “الأمر يتوقف على الكثير سوف ننظر إلى المشروع الرياضي والمقابل المادي، دجانيني كان أفضل مهاجم في المكسيك ومن الطبيعي أن يحصل على هذا الاهتمام”.

وخاض دجانيني 29 مباراة بقميص نادي أهلي جدة بمختلف البطولات خلال الموسم المنقضي حيثُ سجل 23 هدفاً وصنع 8 أهداف لزملائه في الراقي.

 

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة