الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يفاوض قاهر الهلال من جديد

إسراء شاكر

18:47 28/05/2019

سعودي 360–  يبحث نادى النصر، استعادة حارسه السابق ، عبدالله العويشير، الذى يلعب حاليا بصفوف أحد، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة العالمي تفكر في مكافأة العويشير بعد دوره في حسم لقب الدوري السعودي لأصفر العاصمة فى الموسم المنصرم.

وأشارت تلك التقارير أن إدارة الأصفر وضعت الموضوع برمته بين يدي البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق، حيث طالبته ببحث موقفة من التعاقد مع العويشير والاستفادة الفنية المنتظرة منه.

وكان العويشير قد رحل عن صفوف النصر، وانضم إلى أحد فى مطلع الموسم المنقضى، وتسبب اللاعب فى أزمة بمحيط الرعب، بعدما احتفل أمام مدرجات جماهير الهلال لاستفزازهم، مما جعلهم يلقون زجاجات المياه عليه كما اشتبك لاعبي الهلال معه بسبب تلك الحركة

 وقدمت إدارة نادي الهلال احتجاجاً رسميا، إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ، على عدم قانونية مشاركة عبدالله العويشير حارس أحد كلاعب هاوٍ خلال مباراة الفريقين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة