الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. الفتح يعلن تعاقده مع المغربي مروان سعدان

هاجر عطية

01:45 28/05/2019

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الفتح، رسمياً، تعاقدها مع المغربي مروان سعدان، لاعب خط وسط فريق تشايكور ريزه سبور التركي، للانضمام إلى الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

ونجحت إدارة نادي الفتح، في الحصول على توقيع النجم المغربي، بعقدٍ يمتد لموسمين، وذلك لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واتفقت إدارة نادي الفتح مع المغربي مروان سعدان، لاعب خط وسط فريق تشايكور ريزه سبور التركي، للانضمام إلى صفوف الفريق بدايةً من الموسم المقبل، بعقد يمتد لموسمين”.

وجاء التعاقد مع سعدان بناء على توصية من فتحي الجبال، المدير الفني لفريق الفتح، عقب متابعة دقيقة ورؤية جيدة، لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات عالية، ستكون إضافة إلى الفريق.

وانضم مروان صاحب الـ27 عاماً، لصفوف فريق تشايكور ريزه سبور التركي، في عام 2016 قادماً من الفتح الرباطي المغربي، وشارك في 30 مباراة هذا الموسم، وتمكن من إحراز 4 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة