الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الفيصلي يروي “كواليس” استعارة الهلال للبرازيلي شاموسكا

هاجر عطية

19:00 27/05/2019

سعودي 360 – روى فهد المدلج، رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي، كواليس استعارة نادي الهلال، لخدمات البرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني، قبل نهاية الموسم المنصرم 2018-2019.

وكان نادي الهلال استعار خدمات شاموسكا من الفيصلي، لعدد من المباريات، قبل انتهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعدد من المباريات، وذلك بعد إعلان إقالة الكرواتي زوران ماميتش.

وأنهى فريق الهلال موسمه محتلاً وصافة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب الصدارة، وبعد صراع طويل استمر حتى الجولة الأخيرة.

وأكد المدلج في تصريحات تلفزيونية، قائلاً: “تفاجأنا بطلب الهلال استعارة المدرب شاموسكا، ووافقنا على انتقاله مقابل مبلغ مالي مجزِ مقابل عدد من المباريات، وكذلك كان وضع الفريق مطمئناً من ناحية الترتيب، ولن يؤثر رحيله على المركز”.

 وأضاف: “قبول طلب استعارة شاموسكا لم يخل بعدالة المنافسة، ولو كان نادي الفيصلي سيواجه الهلال أو النصر فيما تبقى من مباريات فلن نقبل ذلك”.

وتابع: “تعاقدنا مع مدربين ولاعبين رائعين في المواسم الماضية، أما شاموسكا فهو مرتبط معنا بعقد يمتد لعامين، ولو رحل فهناك خطط بديلة لتعويضه، كما فعلنا في مناسبات سابقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

إجراء هام من جيسوس قبل مباراة الهلال والاتحاد

الأكثر قراءة