الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فهد العظيم.. ماذا قال دياز بعد رحيل المفرج عن الهلال؟

هاجر عطية

17:54 23/05/2019

سعودي 360 – حرص إيميليانو دياز، المدرب العام ونجل المدير الفنى لفريق بيراميدز ومدرب الهلال الأسبق، على توجيه رسالة إلى فهد المفرج مدير الكرة السابق في نادي “الزعيم”.

وقرر المفرج الاستقالة والتنحي عن منصبه في الهلال بعد مباراة فريقه مع الدحيل القطري، مساء الإثنين الماضي، رافضًا العودة لتولي مهامه الإدارية مع الفريق “الأزرق”.

وتعادل فريق الهلال مع الدحيل، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وتأهل الثنائي رسمياً لدور الـ16.

وكتب إيميليانو على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “كل التوفيق أخي، شكرًا لك على الاعتناء بي وعائلتي كما لو كانت عائلتك”.

وأضاف: “إن شاء الله تجمعنا الحياة مرة أخرى، فهد العظيم”.

وحقق المفرج خلال فترة إشرافه على فريق الهلال، الدوري السعودي مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر مرتين، وكأس ولي العهد مرتين، فيما وصل مع الفريق العاصمي إلى نهائي دوري أبطال آسيا مرتين 2014 و2017 وخسرها الفريق جمعيها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة