الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يوجه ضربة قوية للعين ويقترب من ضم تاوامبا

منى العوضي

13:46 22/05/2019

سعودي 360 – دخل نادي النصر السعودي في سباق التعاقد مع الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم التعاون والذي يتصارع على ضمه العين الإماراتي وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة “الرياض” السعودية، أن إدارة التعاون سوف تحسم مصير الكاميروني تاوامبا وذلك خلال الأيام المقبلة في ظل العروض المقدمة إليه بعد الموسم الجيد الذي قدمه مع سكري القصيم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر تريد تقديم مبلغ 20 مليون ريال لشراء عقد اللاعب الذي سينتهي مع التعاون في نهاية الموسم المقبل وقدمت إدارة الشباب مبلغ 15 مليون ريال.

وأشارت إلى أن تاوامبا لا يريد الانتقال خارج الدوري السعودي ويأتي ذلك في ظل رغبة نادي العين الإماراتي في التعاقد مع اللاعب وذلك خلال الصيف الجاري.

ويقدم تاوامبا مستوى مميز مع نادي التعاون منذ انضمامه في صيف 2018 حيثُ لعب 34 مباراة في بطولتي الدوري السعودي وكأس الملك فقد سجل 27 هدفاً وصنع 6 أهداف لزملائه.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة