الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب دا كوستا والأحمدي عن مواجهة أحد.. تعرف على السبب

هاجر عطية

16:58 15/05/2019

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم، أن الثنائي المغربي مروان دا كوستا، وكريم الأحمدي، لاعبا فريق اتحاد جدة، قد غادرا المملكة، قبل ساعات من مواجهة أحد المقبلة.

ويواجه فريق الاتحاد مضيفه أحد، في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء غدٍ الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز”، في الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبحسب ما أوردته التقارير، فإن الأحمدي ودا كوستا غادرا المملكة، من أجل الالتحاق بمعسكر منتخب بلادهما المغرب، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في مصر.

ولم يكن سيشارك الأحمدي مع الاتحاد في مباراته أمام أحد، حتى وإن لم يغادر المملكة، وذلك نظراً لتعرضه للإيقاف بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

وضمن فريق الاتحاد بقاءه في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم المقبل، بعد أن نجح في الابتعاد عن شبح الهبوط وتواجده في المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

في السياق ذاته، ودع فريق أحد دوري المحترفين وهبط إلى دوري الدرجة الأولى، بعد أن تذيل جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 18 نقطة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة