الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم تاريخي ينتظر حمدالله حال هز شباك الحزم

منى العوضي

18:48 11/05/2019

سعودي 360 – يستعد نادي النصر لخوض مباراة قوية ضد الحزم مساء اليوم السبت ويأتي ذلك في إطار منافسات مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر رقماً مميزاً حال التسجيل في مباراته اليوم ضد الحزم وهي المباراة التي قد تكون “وجه السعد” على فريقه ويتوج بلقب الدوري السعودي حال تعثر الهلال في المقابل.

ويحتاج عبد الرزاق حمد الله إلى التسجيل في مباراته اليوم ليصبح صاحب أطول سلسلة تسجيل في تاريخ دوري المحترفين السعودي، خاصةً إنه متعادل حالياً مع ويسلي لاعب الهلال بتسجيله في 11 مباراة متتالية في المنافسة.

ويحتل حمدالله صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين حالياً برصيد 29 هدفاً بينما اللياندر تاوامبا في المركز الثاني برصيد 20 هدفاً ويأتي خلفه الفرنسي بافيتيمبي جوميز بـ19 هدفاً.

فيما يتواجد أيضاً حمدالله في صدارة قائمة الأكثر أسيست في الدوري السعودي بـ9 أهداف بينما لويس جوستافو يأتي خلفه بـ8 أهداف.

شاهد أيضاً: ما بعد مباراة الهلال والعين 2-0 .. أمور هامة عن الزعيم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة