الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ذكرى سوداء تنتظر نور الدين أمرابط اليوم في القصيم

إسراء شاكر

17:00 11/05/2019

سعودي 360-يحل فريق النصر ، ضيفا على نظيره الحزم، مساء اليوم السبت ، في إطار الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتواجد، لاعب الوسط المغربي نور الدين امرابط، بقائمة أصفر العاصمة التي غادرت إلى الرس، منطقة القصيم، للعب لقاء اليوم، بعدما حصل على الضوء الأخضر للمشاركة من جانب الكادر الطبي للعالمي.

وتحمل مشاركات نور الدين أمرابط فى القصيم ذكرى سوداء، إذ سبق وأن تعرض للإصابة في آخر زيارة للنصر هناك، وتحديدًا في لقاء الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في الجولة الـ26 من الدوري.

واجبرت الإصابة، النجم المغربي، على الغياب عن مباراتي الاتحاد والفتح بالدوري، إلا أنه شارك أمام الاتحاد في نصف نهائي الكأس، لكن عاودته الآلام مجددا.

ويتربع العالمي على عرش جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 64 نقطة، فيما يقبع فريق الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة