الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد في مهمة أمام الفتح لتأمين الهروب من شبح الهبوط

هاجر عطية

20:49 10/05/2019

سعودي 360 – يستعد فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، لاستضافة فريق الفتح، في مباراة من العيار الثقيل، مساء الغد الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويخوض فريق الاتحاد مباراته مع ضيفه الفتح، في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء غدٍ بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 29 من الدوري السعودي.

ويأتي فريق الاتحاد في المركز الحادي عشر، بجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، بعد أن نجح في حصد 31 نقطة، خلال 28 جولة، بالفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 بينما خسر 13 آخرين.

أما فريق الفتح، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 35 نقطة، بعد مرور 28 جولة، من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 11 بينما هُزم في 9 آخرين.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة أمام الفتح، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، ويأمل في خطف العلامة الكاملة من أجل تأمين هروبه من شبح الهبوط، ومصالحة جماهيره في الجولتين الآخيرتين.

في السياق ذاته، يخوض فريق الفتح المباراة بالآمال ذاتها، من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لتصطدم رغبته بطموحات الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة