الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعاون يكشف.. هل يرحل بيدرو في نهاية الموسم؟

هاجر عطية

19:25 06/05/2019

سعودي 360 – كشف علي الشايعي، نائب رئيس نادي التعاون، حقيقة اقتراب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لفريق “السكري”، من الرحيل بنهاية موسم 2018/2019 الجاري.

وكان بيدرو قد تولى تدريب فريق التعاون في بداية شهر مايو عام 2018 الماضي، وقاد “السكري” للتواجد في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي حتى الآن هذا الموسم برصيد 52 نقطة ويتبقى له مباراتين.

وحقق بيدرو مع التعاون لقباً غالياً بالتتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه بعد تغلبه على الاتحاد، بثنائية مقابل هدف.

وأكد الشايعي في تصريحات صحفية، مؤخراً، أن بيدرو يحب التواجد في نادي التعاون، وتمكن من تحقيق إنجاز تاريخي للفريق، موضحاً ثقتهم في استمراره.

وأشار الشايعي إلى أن بيدرو بالرغم من انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري، إلا أن المدرب البرتغالي سيبقى في القيادة الفنية للفريق “السكري”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تغريم وإيقاف صالح جمعة بعد بصقه على الحكم

تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة تين هاج قبل مواجهة مان سيتي

تفوق مغربي و عودة معشوق الجماهير الجزائرية .. 24 محترفاً عربياً كتبوا التاريخ هذا الأسبوع

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الأكثر قراءة