الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف أمرابط والخيبري من المشاركة مع النصر أمام الحزم

هاجر عطية

15:47 05/05/2019

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم، موقف المغربي نورالدين أمرابط، وعبدالله الخيبري، لاعبا فريق النصر، من المشاركة في مباراة الحزم المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحل فريق النصر ضيفاً على الحزم، مساء يوم السبت الموافق 11 من شهر مايو الجاري، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في الجولة 29 من بطولة الدوري السعودي.

وأوضحت التقارير، أن أمرابط أصبح جاهزاً للمشاركة مع النصر، بعد أن انتظم في تدريبات فريق “العالمي” بالأمس، مشيرةً إلى أنه سيدعم هجوم فريقه بدايةً من مواجهة الحزم.

في السياق ذاته، تحوم الشكوك حول موقف الخيبري، من المشاركة في مباراة الحزم، حيث أن اللاعب مازال في مرحلة العلاج من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن الظهور مع النصر.

ويستعد فريق النصر لاستضافة نظيره الوصل الإماراتي، في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة