الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جماهير الاتحاد والتعاون تزين “الدرة” وسط فعاليات ترفيهية .. صور

منى العوضي

19:35 02/05/2019

سعودي 360 – بدأت جماهير ناديي الاتحاد والتعاون في التوافد إلى ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة الفريقين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة السعودية عبر موقع “تويتر” صوراً من فعاليات القرية التراثية المصاحبة المقدمة للجماهير من الهيئة ضمن البرنامج الترفيهي المخصص للنهائي اليوم والذي سيجمع بين فريقي الاتحاد والتعاون.

وتوافدت الجماهير على ملعب الدرة والذي بدا بشكل مبهر وأرضيته مميزة وجاهزة لاستقبال المباراة والتي ستشهد حضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان من أجل تسليم الفائز كأس البطولة الغالية.

وكان نادي الاتحاد قد تأهل إلى النهائي على حساب النصر بعد فوزه بـ4-2 بينما التعاون قد صعد لتلك المباراة للمرة الثانية في تاريخه بعد 1990 بعد تخطي الهلال بخماسية نظيفة.

ويسعى نادي التعاون لحصد اللقب الأول في تاريخه بينما على الجانب الآخر نادي الاتحاد يريد حسم لقبه العاشر والفوز به للمرة الثانية على التوالي بعد لقب 2018.

 

شاهد أيضاً: هل ماتت كرة القدم الدفاعية؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة