الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. فوساتي يكشف مؤامرة اللاعبين بعد إقالته من الأهلي

هاجر عطية

13:28 01/05/2019

سعودي 360 – فجر الأوروجوياني خورخي فوساتي، المدير الفني السابق لفريق أهلي جدة، مفاجأة قوية، بعد إقالته من منصبه، في الأسابيع القليلة الماضية.

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي، قررت إقالة فوساتي من منصبه لتراجع النتائج والأداء، منذ أسبوعين، وتعيين المدرب الوطني يوسف عنبر لنهاية الموسم.

وأكد فوساتي في تصريحات خاصة لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن 5 لاعبين تآمروا مع زكي صالح، مدير الكرة في الأهلي، لإقالته من تدريب “الراقي”، نافياً وجود حسين عبدالغني بينهم.

وأضاف المدرب الأوروجوياني أن خماسي الأهلي كان يمنح لنفسه حق التدخل في تشكيل الفريق وخطة اللعب، بالرغم من اتفاق إدارة النادي مع طريقة فوساتي قبل توقيع العقد.

وأوضح فوساتي أن أسلوب زكي صالح تغير معه في الأسابيع الأخيرة قبل الإقالة، رافضاً الكشف عن هوية اللاعبين الذين قادوا المؤامرة ضده لإجباره على الرحيل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كريسبو يوضح موقف ثلاثي العين من المشاركة في نهائي آسيا

دي زيربي المرشح الأول لتدريب بايرن ميونخ

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد أبها

إصابة الركبة تُنهي موسم المجحد مع الأهلي

نجم الأهلي السعودي مطلوب في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد يراقب ماك أليستر

الأكثر قراءة