الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد هزيمته من التعاون.. الهلال يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الاتفاق

هاجر عطية

01:32 30/04/2019

سعودي 360 – تلقى فريق الهلال بقيادة المدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، ضربة موجعة أثناء مواجهة التعاون الأخيرة، وقبل مباراته المقبلة أمام الاتفاق، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وخسر فريق الهلال بثنائية مقابل لا شىء على يد ضيفه التعاون، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “محيط الرعب”، في اللقاء المؤجل من الجولة 28 بالدوري السعودي للمحترفين.

وسيفتقد فريق الهلال جهود محمد البريك، الظهير الأيسر لفريق “الزعيم” في موقعة الاتفاق القادمة، بداعي الإيقاف، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار أثناء مواجهة التعاون.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة الاتفاق، يوم السبت الموافق 11 من شهر مايو المقبل، على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي.

ويدخل فريق الهلال المباراة وبحوزته 63 نقطة، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المحلية، وبفارق نقطة عن النصر صاحب الصدارة، بينما يقبع الاتفاق في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة