الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السومة يقول كلمته الأخيرة بشأن مستقبله مع الأهلي

منى العوضي

18:39 27/04/2019

 سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، أن عمر السومة نجم النادي الأهلي قد أبلغ وكيله عبدالله الجاسم بموقفه النهائي من العروض الخليجية المقدمة له مؤخراً.

وقالت صحيفة “البلاد” السعودية أن السومة قد أبلغ وكيله برفضه لجميع العروض المقدمة وينوي جدياً البقاء مع الراقي في الفترة المقبلة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن السومة يشعر بالغضب من وكيل أعماله بسبب تسريب خبر العروض المقدمة له معتبراً أن ذلك يعد ضغطاً على الأهلاوية وتهديد كبير لثقة الجماهير فيه.

والجدير بالذكر أن السومة تلقى العديد من العروض الجادة في الفترة الماضية لعل أبرزها من ناديي العين الإماراتي والدحيل، وكان وكيل أعماله يحاول إقناعه بقبول أحد تلك العروض.

ويعتبر السومة من أهم العناصر داخل المنظومة الأهلاوية وهو هداف الفريق حالياً برصيد 18 هدفاً ويقدم مستوى متميز رغم الموسم السلبي للراقي وخروجه خالي الوفاض بدون بطولات.

 

 

شاهد أيضاً: تحليل مباراة الهلال والتعاون 0-5

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة