الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دجانيني يُفجر أزمة جديدة داخل الأهلي.. تعرف على التفاصيل

هاجر عطية

13:01 21/04/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أزمة جديدة تضرب نادي أهلي جدة، متعلقة بلاعب الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، وذلك بعد انتهاء مشكلة جوزيف دي سوزا الأخيرة.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن وكيل أعمال دجانيني، طالب إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي، بدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعب، خلال مهلة محددة.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن وكيل دجانيني هدد إدارة الأهلي بتصعيد الأزمة وتقديم شكوى رسمية ضد “الراقي”، في حال عدم تسليم الدفعات المتأخرة من عقد اللاعب بالإضافة لراتب شهرين متأخرين أيضاً.

وكانت إدارة النادي الأهلي تمكنت من حل أزمة دي سوزا، في الأيام الماضية، بتدخل من الهيئة العامة للرياضة، وقامت بتسديد دفعة متأخرة من مستحقات اللاعب، من أجل عودته للالتزام في تدريبات الفريق.

ويتواجد دي سوزا في موطنه البرازيلي من أجل الانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من إصابته، بعد أن أجرى عملية جراحية في عضلات البطن، خلال شهر يناير الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة