الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة في فناربخشة بسبب دي سوزا

منى العوضي

20:50 20/04/2019

سعودي 360  – كشفت صحيفة “Aktüel” التركية، عن وجود أزمة داخل نادي فناربخشة بسبب مستحقات جوزيف دي سوزا لاعب نادي أهلي جدة.

وقالت الصحيفة التركية أن الأهلي السعودي قد أعلن عن سداد جميع الأقساط في عملية إنتقال جوزيف دي سوزا، ولكن نادي فناربخشة على عكس ذلك يؤكد أن المُتبقي 4 ملايين يورو لم تُدفع بعد.

كما أشارت الصحيفة إلى أن نادي النصر هو الآخر لم يدفع 5 ملايين يورو المتبقيه من قيمة انتقال جوليانو، وسيتجه نادي فناربخشة إلى الفيفا لأخذ حقوقه المالية في الصفقتين حال عدم الوصول لنتيجة.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن منذ أيام عن إغلاق ملف مستحقات دي سوزا، حيثُ قال الحساب الرسمي: ” قامت إدارة النادي الأهلي اليوم بسداد كافة المستحقات المالية الخاصة بمحترف الفريق الكروي الأول البرازيلي جوزيف دي سوزا وبذلك يكون قد تم إغلاق هذا الملف، من جانبها قامت إدارة النادي بإخطار اللاعب بالالتحاق بتدريبات الفريق الأول خلال الفترة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً: فلوج نهائي البطولة العربية الهلال والنجم خسارة اللحظة الاخيرة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة