الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العاطفة ضد المنطق.. هل يستحق إدواردو شارة قيادة الهلال؟

منى العوضي

20:12 20/04/2019

سعودي 360  – تشعر جماهير نادي الهلال بالقلق حيال مستوى القائد كارلوس إدواردو صانع ألعاب الفريق، والذي انخفض كثيراً خلال الفترة الماضية ولم يظهر بمستواه المعهود عنه.

ويمر نادي الهلال بفترة صعبة للغاية تحت قيادة المدرب الكرواتي زوران ماميتش حيثُ خسر الفريق لقب كأس زايد بعد الهزيمة من النجم الساحلي وأيضاً فشل في حسم لقب الدوري السعودي حتى الآن.

  • انتقادات:

ولفت مستوى إدواردو في آخر 10 مباريات مع الهلال أنظار الجميع فاللاعب لم يسجل سوى هدفين فقط ولم يصنع أي هدف! حتى أن جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بعدم منحه شارة القيادة مجدداً حتى يستعيد مستواه.

وكان إدواردو أحد أفضل اللاعبين في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية لكن مستواه انخفض كثيراً مع زوران على عكس فترة تواجد البرتغالي جورجي جيسوس، كما أن اللاعب لا توجد له بصمة مع الأزرق في آخر المباريات.

  • إدواردو القائد!

ويفتقد إدواردو خلال المباريات التي ارتدى فيها شارة القيادة لـ “الدور القيادي” الذي يتواجد بالطبيعي في اللاعب الذي ينال هذا الشرف، كما أنه يحتاج لوقفة من مدرب الهلال حتى يعود اللاعب مرة أخرى لمستواه.

وتتعاطف بعض من جماهير الهلال مع إدواردو رغم مستواه المنخفض وتطالب بمنحه فرصة ليعود مجدداً لمستواه المعهود به.

ولعب إدواردو مع الزعيم في الدوري السعودي هذا الموسم 23 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع هدفين.

 

شاهد أيضاً: فلوج نهائي البطولة العربية الهلال والنجم
خسارة اللحظة الاخيرة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة