الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يقضي على آمال النصر في ضم حكيم زياش

هاجر عطية

16:41 18/04/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن اقتراب إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، من التعاقد مع المغربي حكيم زياش، نجم أياكس الهولندي، “هدف” النصر، خلال فترة الانتقالاتالصيفية المقبلة.

وكانت أنباء ترددت في الساعات القليلة الماضية، عن رغبة إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، في الحصول على خدمات زياش، كبديل للنيجيري أحمد موسى، وليكمل المثل المغربي مع مواطنيه نورالدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله.

وأوضحت التقارير، أن بايرن ميونخ يستعد للظفر بتوقيع زياش، موضحةً اقتراب النادي الألماني من حسم الصفقة، لتعزيز القوة الهجومية في الصيف المقبل.

وخطف زياش أنظار كبار الأندية، بعد الأداء المبهر الذي يقدمه رفقة أياكس، حيث يعتبر أحد الأسباب التي قادت الفريق الهولندي للتأهل إلى نصف نهائي أبطال أوروبا، كما تألق النجم المغربي أمام ريال مدريد محرزاً هدفاً ذهاباً وإياباً في دور الستة عشر.

وشارك زياش صاحب الـ26 عاماً في 42 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 19 هدفاً وصناعة 20 تمريرة حاسمة لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة