الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل تتسائل عن سبب تراجع مستوى أحمد موسى؟.. شقيقه يجيب

هاجر عطية

17:44 14/04/2019

سعودي 360 – رد أباتي موسى، شقيق النيجيري أحمد موسى، متوسط ميدان فريق النصر، على منتقدي اللاعب، كاشفاً سر تراجع مستواه في الفترة الأخيرة من “العالمي”.

ويعاني موسى من تراجع مستوى ملحوظ، تسبب في كثرة الانتقادات تجاهه، وفقدان ثقة الجماهير في قدرته على مساعدة الفريق للمنافسة على الألقاب.

وتوقف موسى عن تسجيل الأهداف مع النصر منذ فترة طويلة، لأكثر من 17 جولة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث أحرز النجم النيجيري آخر أهدافه في مباراة الشباب، والتي انتهت بفوز “العالمي” بهدف نظيف، يوم 23 من نوفمبر العام الماضي.

وأكد أباتي في تصريحات تلفزيونية، على أن سر انخفاض مستوى أحمد موسى وتراجع أدائه، يعود لكثرة الإصابات التي تعرض لها منذ بداية الموسم والتي كان لها تأثيراً سلبياً عليه.

في السياق ذاته، تعثر فريق النصر في العودة لقمة الدوري السعودي، بعد أن سقط في فخ الهزيمة أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدفين، مساء أمس، في الجولة 27 من البطولة المحلية، ليظل في المركز الثاني برصيد 61 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة