الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتوريا: وقعنا في أخطاء عديدة أمام الاتحاد

منى العوضي

01:39 14/04/2019

سعودي 360 – تحدث البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، عن الخسارة من الاتحاد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على الجوهرة المشعة بالجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال فيتوريا عقب نهاية المباراة: “كانت مباراة جيدة اليوم وحماسية للجماهير، فيها أهداف وفرص عديدة، في كل قراراتك يجب أن تتحكم في الأمور ومجريات مباريات اليوم لم تسر بالشكل الذي نريده”.

وتابع: “المباراة كان يجب أن تشهد تحكم أفضل من جانبنا، ولعبنا أمام فريق جيد ووقعنا في العديد من الأخطاء مقارنةً بالمستوى الذي نحن فيه لم يكن يجب أن نقع في أخطاء”.

وأضاف: “سجل فينا أهداف وحينما عادلنا كان من المفترض أن نتحكم أكثر لكن للأسف وقعنا في أخطاء وسجل علينا هدف ثالث، بالنسبة للتغييرات تكون منطقية حسب احتياج الفريق”.

وأكمل: “اللاعبين في النهاية بشر ويكون هناك تغييرات يريدون تطبيقها، ولا زال لدينا تحليلنا للمباراة، وهناك اجتماع باللاعبين من أجل تصحيح الأخطاء، وفي مسيرتي التدريبية يعتبر هذا تعثر ولكن حيارة كل إنسان تحمل العديد من النجاحات والتعثرات”.

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: من الجنسية المغربية حضر لملعب الملك فهد بالرياض لمتابعه النصر والاتحاد شاهد ما ذا يقول لسعودي 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة