الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد الأهلي: الهلال استحق الفوز.. وهذا سبب هزيمتنا

هاجر عطية

00:34 13/04/2019

سعودي 360 – أوضح حسين عبدالغني، قائد فريق أهلي جدة، أن الهلال استحق الفوز في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، كاشفاً أسباب سقوط “الراقي”.

وخسر فريق الأهلي أمام ضيفه الهلال، بهدف دون مقابل، على ملعب “الجوهرة المشعة” مساء الجمعة في المباراة التي جرت بينهم لحساب الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكد عبدالغني في تصريحات بعد انتهاء المباراة قائلاً: “المجهود كان مضاعف على اللاعبين بعد الطرد، ومباراة القمة لا يمكن أن تتوقع نتيجتها”.

وأضاف: “نشكر جماهير الفريقين على حضورهم ونتمنى أن نكون أمتعناهم، كرة القدم في النهاية توفيق وعدم توفيق، ونحن نلعب مباراة للتاريخ بغض النظر عن كوننا فريق منافس على اللقب أم لا”.

وتابع قائلاً: “الدوري يشتد ويصبح أكثر سخونة، والاجتماع بيني وبين اللاعبين كان للحديث عن الفترة المقبلة جميعها وليس لقاء الهلال فقط”.

واختتم عبدالغني حديثه مشيراً إلى أن المدرب فوساتي لم يدفع ببعض اللاعبين بسبب تعرضهم للإصابة وليس لإراحتهم للمباراة المقبلة في البطولة العربية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة بدوري روشن.. ماني ورونالدو يقودان الهجوم

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة