الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفارقة غريبة في تاريخ مواجهات الأهلي والفيحاء

منى العوضي

13:06 01/04/2019

سعودي 360 – يستضيف ملعب مدينة المجمعة الرياضية مباراة قوية ستجمع بين فريقي الأهلي والفيحاء مساء اليوم الإثنين الموافق 1/4/2019 ويأتي ذلك في المباراة المؤجلة بين الطرفين في الجولة الـ24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي النادي الأهلي مع الفيحاء وذلك اليوم الإثنين في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:55 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:55 بتوقيت دولة الإمارات.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب فرق البطولة برصيد 40 نقطة حيثُ لعب 24 مباراة وفاز 12 وتعادل 4 مباريات وخسر 8 مواجهات بينما على الجانب الآخر يتواجد الفيحاء بالمركز الرابع عشر بـ22 نقطة “فاز 6 – تعادل 4 – خسر 14”.

 

وتقابل الفريقان من قبل في 3 مواجهات سابقة في دوري المحترفين السعودي حيثُ انتهت تلك المواجهات بالتعادل الإيجابي جميعها وبنتيجة ثابتة وهي “1-1”.

وسبق أن تقابل أيضاً الفريقين في مباراة واحد بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018 وانتهى الوقت الأصلي بنتيجة 2-2 وحسم الأهلي المباراة لصالحه بركلات الترجيح 4-3.

وكانت مباراة الأهلي والفيحاء في الدور الأول من الموسم الحالي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قد انتهت بـ1-1 وسجل للراقي عمر السومة بينما أحرز هدف الطرف الآخر دافيد جوميز.

 

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة