الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 لاعبين خارج حسابات فيتوريا في مواجهة الجيل

هاجر عطية

17:59 31/03/2019

سعودي 360 – يخطط البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، لإراحة بعض نجوم الفريق، واستبعادهم من مواجهة الجيل المقبلة، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

يلتقي فريق النصر مع ضيفه الجيل، في تمام الساعة الثامنة والنصف وخمس دقائق من مساء غدٍ الإثنين، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ربع نهائي بطولة كأس الملك.

وضم فيتوريا الخماسي عمر هوساوي، وفهد الجميعة، وعوض خميس، وحمد المنصور، وعبدالعزيز الجبرين، إلى القائمة الأساسية التي ستواجه الجيل، لرغبته في إراحة كلاً من نور الدين أمرابط والبرازيلي برونو أوفيني وعبدالله الخيبري وسلطان الغنام وعبدالرحمن العبيد، تجنباً للإرهاق.

ويرغب المدرب البرتغالي لتجهيز الخمس لاعبين المستبعدين من مواجهة الجيل، للمشاركة في مباراة الرائد المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان النصر خطف الفوز من الهلال، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بالجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي، وانتزع “العالمي” الصدارة برصيد 58 نقطة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة