الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير قانونى يؤكد سلامة موقف أحد من مشاركة العويشير ضد الهلال

إسراء شاكر

23:50 26/03/2019

سعودي 360 –أكد يعقوب المطير ، المحامي والخبير القانوني، سلامة موقف نادي أحد، من مشاركة ، حارس مرماه، عبدالله العويشير، فى مباراة الهلال، التى اقيمت السبت الماضى في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ24 بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتى انتهت بالتعادل السلبي.

وقال المطير فى تصريحات صحفية : ” أرجح أن ترفض لجنة الانضباط ، الاحتجاج المقدم من نادي الهلال ضد مشاركة حارس أحد، مثل ما رفضت الاحتجاجات الثلاثة من أندية الهلال، والفيحاء، والحزم، مشاركة العويشير قانونية، واحتجاج الهلال لن يقدم أو يؤخر شئ”.

وقدمت إدارة نادي الهلال احتجاجاً رسميا، إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم ، على عدم قانونية مشاركة عبدالله العويشير حارس أحد كلاعب هاوٍ خلال مباراة الفريقين.

وتسبب العويشير في حالة جدل بعد انتهاء المباراة، بعدما احتفل أمام مدرجات جماهير الهلال لاستفزازهم، مما جعلهم يلقون زجاجات المياه عليه كما اشتبك لاعبي الهلال معه بسبب تلك الحركة.

ويحتل نادي الهلال حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثاني والذي يملك في رصيده 55 نقطة.

 

شاهد ايضا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة