الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد تعادله مع أحد .. الهلال يفشل في الوصول إلى إنجاز الأهلي

منى العوضي

01:43 24/03/2019

سعودي 360 – استطاع نادي أحد أن يوقف قطار انتصارات الهلال ويتعادل معه سلبياً مساء السبت في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة الـ24 بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحساب الرسمي للدور السعودي عبر تويتر، أن الهلال يتوقف عن التسجيل للمرة الأولى منذ بداية الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيثُ سجل في 23 جولة متتالية، ليبقى الرقم القياسي باسم الأهلي “التسجيل في 25 جولة متتالية”.

ودخل نادي الهلال “حسبة برما” بعد تعادله مع أحد حيثُ أصبح الفارق بينه وبين النصر نقطتين فقط قبل الديربي المرتقب بينهما على ملعب الملز يوم الجمعة القادم في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة بينما يتواجد أحد بالمركز الأخير بـ15 نقطة، أما النصر صاحب المركز الثاني يوجد في رصيده 55 نقطة.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة