الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب غياب البرازيلي جوليانو عن استعدادات النصر للديربي

إسراء شاكر

17:57 22/03/2019

سعودي 360 –أثار البرازيلي جوليانو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر، العديد من التساؤلات، بعد غيابه عن المران الجماعى الذى خاضه العالمى، امس الخميس.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إن السبب الرئيسي لغياب البرازيلي جوليانو، هو الإجازة التى منحها له الجهاز الفني للفريق النصراوي، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

ويهدف روى فيتوريا، من هذه الخطوة إلى عدم إجهاد اللاعب، ومنحه الراحة الكافية قبل مواجهة الديربي المرتقبة أمام الهلال في قمة مواجهات الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وارتفعت درجة جاهزية نادى النصر، لخوض مواجهة الديربي بعودة الثنائي عبد الله الخيبري، والبرازيلي مايكون بعد أن تماثلا للشفاء من الإصابة التى لحقت بهما بالفترة الأخيرة.

تجدر الإشارة إن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله ، قد شارك في تدريبات فريقه بعد أن منحه الجهاز الفني إجازةً لمدة يوم إضافي على الأيام الثلاثة الماضية .

شاهد ايضا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة