الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيحاء يختتم تجاربه الودية بمواجهة عجمان

إسراء شاكر

13:27 22/03/2019

سعودي 360 –يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الفيحاء مع نظيره عجمان الإماراتي، اليوم الجمعة، في مباراته التجريبية الثالثة والأخيرة، خلال معسكره الحالي في مدينة دبي.

وكان الفيحاء قد خسر أمام اتحاد كلباء الإماراتي بهدفين مقابل هدف، فى أولى مبارياته الودية، كما خسر أيضا أمام النصر الإماراتى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى ثانى تجاربه الودية ، والتى تأتى ضمن برنامج تحضيراته خلال فترة توقف دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

واكتفى نور الدين بن زكري، مدرب الفريق، بحصة تدريبية صباحية، أمس الخميس، ركزت على عمليات الإحماء، والتمارين الاسترجاعية، والتسديد على المرمى.

ويسعى برتقالي سدير للخروج من النفق المظلم، بعدما فرط مع انطلاقة الدور الثاني، بمجموع 17 نقطة من إجمالي 21 نقطة ممكنة في 7 مباريات خاضة بالمسابقة.

ويحتل الفيحاء المركز قبل الأخير بسلم ترتيب مسابقة الدورى، برصيد 19 نقطة، متراجعا عن اتحاد جدة والباطن، بثلاث نقاط، ومتقدما عن متذيل الترتيب،  فريق أحد، بخمس نقاط.

شاهد أيضا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تأكد غياب نجم النصر عن مواجهة الأخدود

تشكيل ريال مدريد وبايرن ميونيخ المتوقع في لقاء اليوم

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

الأكثر قراءة