الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. إدارة الوحدة تعلن إقالة المدرب ميدو

منى العوضي

12:13 19/03/2019

سعودي 360 – أعلنت إدارة نادي الوحدة برئاسة حاتم خيمي رسمياً إقالة المدرب المصري أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق الأول الكروي وذلك بعد أزمته وتصريحاته بشأن اللاعب عبد الإله العمري.

وغرد الحساب الرسمي لنادي الوحدة السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قرر مجلس إدارة نادي الوحدة إقالة المصري أحمد حسام “ميدو” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق”.

وتلقى الوحدة خسارة قاسية أمام النصر برباعية نظيفة في إطار المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاءت أزمة ميدو على خلفية تصريحه المثير قبل لقاء النصر والذي قال خلالها أن الانجليز أصدروا قانوناً يمنع اللاعب المعار من اللعب أمام ناديه السابق وتداولت الصحف تصريحه على أساس أنه يقصد العمري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة