الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إعصار مغربي.. حمدالله يقترب من تحطيم 4 أرقام قياسية في الدوري السعودي

هاجر عطية

14:17 18/03/2019

سعودي 360 – اقترب المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر من تحطيم 4 أرقام قياسية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تألقه مع فريق “العالمي” هذا الموسم.

ويتصدر حمدالله صاحب الـ28 عاماً قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدفاً، حصدهم بالمشاركة في 20 مباراة مع النصر، كما تمكن من صناعة 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

ويحتاج حمدالله هدفاً واحداً ليتجاوز الثنائي محمد السهلاوي وماجد عبدالله، ويصبح الهداف التاريخي لنادي النصر، كما يفصله 4 أهداف لتحطيم رقم مواطنه أحمد بهجا المصنف في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافي الدوري السعودي منذ 19 عاماً.

ويفصل المهاجم المغربي 7 أهداف عن تحطيم رقم السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي، الهداف التاريخي الثاني للدوري السعودي منذ عام 2016، أما الرقم الأخير الذي من الممكن أن يتجاوزه حمدالله مسجلاً باسم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق، منذ عام 2001، ولكنه يحتاج إلى إحراز 13 هدفاً لتخطيه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة