الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حمدالله يقود النصر لاكتساح الوحدة في الدوري السعودي

منى العوضي

23:26 16/03/2019

سعودي 360 – حقق نادي النصر بقيادة مهاجمه المتألق عبدالرازق حمدالله فوزاً عريضاً على الوحدة برباعية نظيفة مساء اليوم السبت، في مباراة الجولة الـ24 من مسابقة الدوري السعودي لمحترفين.

وتقدم حمدالله بهدف أول للنصر في شباك الوحدة من خلال ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة (8)، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم العالمي 1-0.

وعاد حمدالله ليسجل الهدف الثاني للعالمي بالدقيقة (58) بعد انفراده بحارس الوحدة ليسكن الكرة الشباك ببراعة ويعلن عن ثاني أهداف اللقاء.

وجاء الهدف الثالث لنادي النصر سريعاً عن طريق هدافه حمدالله صاحب الـ”سوبر هاتريك” اليوم وذلك في الدقيقة 61 بعد مراوغة دفاع الوحدة بشكل رائع، كما أحرز الهدف الرابع بالدقيقة 85.

وبهذه النتيجة؛ يصل نادي النصر للنقطة 55 في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري المحترفين السعودي بينما نادي الوحدة يظل متواجداً بالمركز السادس وفي رصيده 36 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة