الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة الاتحاد والحزم.. النتيجة والأهداف

هاجر عطية

19:09 16/03/2019

سعودي 360 – اكتسح فريق الاتحاد نظيره الحزم، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل لاعبو فريق الاتحاد الهدف الأول في مرمى الحزم، عن طريق رأسية من كارلوس فيلانويفا، بعد تمريرة عرضية من زميله الصربي ألكسندر بريجوفيتش، وذلك في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه مسعود حمد لاعب فريق الحزم بعد عرقلته للاعب ألكسندر بريجويتش مهاجم الاتحاد في الدقيقة 53.

وجاء الهدف الثاني لفريق الاتحاد في شباك الحزم، بواسطة المغربي مروان دا كوستا من رأسية رائعة أيضاً، بعد تنفيذ فيلانويفا لإحدى الكرات الثابتة، في الدقيقة 68، قبل أن يضيف فهد المولد الهدف الثالث في الوقت القاتل بالدقيقة 94.

وبهذا الفوز؛ يرتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 22 نقطة ويصعد للمركز الثالث عشر بترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يتجمد فريق الحزم في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة