الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إدواردو يغادر الهلال إلى صربيا.. تعرف على التفاصيل

هاجر عطية

19:48 15/03/2019

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، مغادرة البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق إلى صربيا، على خلفية الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

ويغادر إدواردو إلى صربيا اليوم لعرض إصابته في العضلة الخلفية على أحد الأطباء المتخصصين في الإصابات العضلية، والذي طلب حضوره إلى صربيا بعد الأشعة التي أجراها اللاعب بالأمس.

وتأتي رحلة إدواردو إلى صربيا من أجل الاطمئنان على إصابته بشكل أكبر، وتحديد نوع برنامجه العلاجي والتأهيلي ومدته، وذلك بالتنسيق مع المستشار الطبي والجهاز الطبي لفريق الهلال.

وتعرض اللاعب البرازيلي للإصابة في الدقيقة 75 أثناء مشاركته مع الهلال أمام الدحيل القطري، وذلك باللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب “محيط الرعب” في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وانتهى بفوز “الزعيم” بثلاثية مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

الأكثر قراءة