الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام.. دفاع الاتحاد الأقوى في الدور الثاني من الدوري السعودي

هاجر عطية

20:08 13/03/2019

سعودي 360 – حقق خط دفاع فريق الاتحاد، رقماً إيجابياً، بعد مرور 8 جولات من الدور الثاني الخاص ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مما ساهم في مساعدة “العميد” على تحسين النتائج.

وتقدم فريق الاتحاد في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي بالدور الثاني من الموسم، حيث يحتل “العميد” المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

ويمتلك فريق الاتحاد أقوى خط دفاع في النصف الثاني من الموسم بعد مرور 8 جولات، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه خلال 5 مباريات، واستقبل مرماه 4 أهداف فقط.

ويأتي دفاع فريق الشباب في المركز الثاني بعد استقبال شباكه لـ5 أهداف، يليه كلاً من الهلال والوحدة بواقع 8 أهداف، ومن ثم التعاون والفتح والنصر بـ9 أهداف.

وهناك بعض الفرق التي تلقت شباكها أكثر من 10 أهداف، وهم الحزم والباطن 11 هدفاً، والأهلي  والرائد والقادسية 13 هدفاً، والاتفاق 16 هدفاً، والفيحاء والفيصلي 17 هدفاً، وفي الأخير أحد 20 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة