الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. استبعاد حمدالله من قائمة منتخب المغرب والكشف عن السبب

هاجر عطية

10:00 12/03/2019

سعودي 360 – استبعد الفرنسي هيرفي رينار، المدير الفني لمنتخب المغرب، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، من قائمة “أسود الأطلس” المستدعاة للدخول في معسكر مغلق، ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر.

وأعلن رينار عن قائمة منتخب المغرب لخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي مالاوي والأرجنتين، وضمت القائمة 23 لاعباً من بينهم نور الدين أمرابط لاعب النصر، والثنائي كريم الأحمدي ومروان داكوستا لاعبا الاتحاد، ومبارك بوصوفة لاعب الشباب.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب نظيره مالاوي يوم 22 من شهر مارس الجاري، ثم يلتقي مع الأرجنتين يوم 26 من الشهر ذاتها، استعداداً للمشاركة في البطولة الإفريقية.

وكشف رينار عن سبب استبعاد حمدالله من القائمة في تصريحات لصحيفة “هسبريس” المغربية، مؤكداً اليوم أنه وجه الدعوة لمهاجم النصر ولكنه قام برفض تلبية الدعوة لأسباب وصفها بالعائلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة