الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الوحدة

منى العوضي

23:25 08/03/2019

سعودي 360– حسم التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله مباراة الهلال والوحدة والتي أقيمت اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي حيثُ سيطر لاعبي الهلال على بعض من الدقائق وسط دفاع قوي ومنظم من قبل لاعبي الوحدة.

وتقدم نادي الهلال بهدف في الدقيقة “47” عن طريق كارلوس إدواردو وذلك بعد عرضية على القائم القريب تلقاها ألبيرتو بوتيا برأسية أمام البرازيلي المتألق داخل المنطقة ليتلقاها بتسديدة من لمسة واحدة لتسكن الشباك بنجاح.

بينما تعادل جابر عسيري بالدقيقة “75” بعد عرضية من الجهة اليسري عن طريق ريناتو تشافيس لداخل المنطقة تلقاها اللاعب بتسديدة من لمسة واحدة تسكن الشباك.

 

وبهذه النتيجة؛ رفع نادي الهلال رصيده إلى النقطة 56 في المركز الأول بقمة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين بينما الوحدة في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة