الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوفال في الصدارة.. الحراس الأكثر نظافة للشباك في الدوري السعودي

منى العوضي

17:35 06/03/2019

سعودي 360 – تمتلك أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم عدداً من الحراس المتميزين والذين يلعبوا دوراً هاماً مع أنديتهم في صراع الموسم الحالي سواء في القمة أو القاع.

ولا يزال نادي الهلال يحتل قمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 55 نقطة، بينما يتواجد النصر في المركز الثاني ويملك في رصيده 49 نقطة، في صراع المركزي الثالث والرابع ما زال مشتعلاً بين الأهلي والشباب والتعاون.

ويعتبر الأوكراني ماكسيم كوفال حارس مرمى الفتح أكثر حارس في المسابقة حيثُ نجح في المحافظة على شباكه نظيفة في عدد مباريات الموسم الحالي بواقع عشرة مباريات، وجاء التونسي فاروق بن مصطفى حارس الشباب في المركز الثاني بالمحافظة على شباكه في 9 مباريات رغم تلقي شباكه أهداف أقل.

وتلقت شباك الأوكراني ماكسيم 25 هدفا في حين تلقت شباك بن مصطفى 14 هدف، فيما حل الأسترالي براد جونز حارس مرمى فريق النصر في المركز الثالث، بعد أن نجح في الخروج بشباك نظيفة في سبع لقاءات من أصل 18 مواجهة خاضها مع الفريق.

وتنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويشهد الأسبوع الحالي انطلاقة قوية وهي ديربي القصيم بين التعاون والرائد.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة